سياسة الخصوصية

-         بدخولك إلى موقع   www.rahatop.com  فأنت توافق على الالتزام بهذه الشروط، وعلى جميع القوانين واللوائح المعمول بها، وتقر كذلك بأنك مسئول عن الامتثال لأي قوانين محلية سارية.


-         إذا كنت لا توافق على أي من هذه الشروط، فلا يحق لك استخدام أو الدخول إلى هذا الموقع. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب حقوق النشر المعمول بها وبموجب قانون حماية العلامات التجارية.

-         تخضع هذه الشروط والأحكام ويؤول تفسيرها إلى قوانين المملكة العربية السعودية وتخضع أنت كذلك وبشكل غير قابل للنقض للاختصاص القضائي لمحاكم المملكة العربية السعودية.


-         إن استخدام خدمات الموقع الإلكتروني متاحة فقط للأشخاص القادرين على تمثيل أنفسهم قانونياً وفق نظام المملكة العربية السعودية. لا يمكن للأشخاص غير القادرين على تمثيل أنفسهم قانونيا وفق نظام العقود المحلي استخدام خدمات الموقع الإلكتروني. إن كنت قاصرا ( كأن يكون عمرك أقل من 18 سنة) فبإمكانك استخدام خدمات الموقع الإلكتروني تحت إشراف أحد الوالدين أو الوصي القانوني شريطة موافقته الالتزام ببنود شروط الاستخدام.


-         عند قيامك بتقديم المعلومات الشخصية على موقعنا  www.rahatop.com    سنعمل بكل جهد على حماية معلوماتك على الإنترنت وخارجه.


-         تتضمن عملية التسجيل المعلومات (معلوماتك الشخصية) التي تزودنا بها لإتمام معاملاتك و أيضاً للاتصال بك. يجب عليك القبول بمبدأ استخدامنا لمعلوماتك الشخصية وتحديثها وذلك للتعامل مع عملية التسجيل وللتحكم بسرية هويتك خلال عملية المتابعة لتسليم طلب الشراء والدفع الكترونياً. إن المعلومات الي تقدمها خلال عملية التسجيل هي بيانات محمية . تشكل معلوماتك الشخصية جزءا من سجلك الخاص لتعاملاتك مع خدماتنا. في حالة استخدامك لموقعنا الإلكتروني ستكون مسؤولاً عن المحافظة على سرية حسابك الشخصي و كلمة المرور بالإضافة إلى منع الوصول الى جهازك الشخصي/ جهاز الكمبيوتر وأنت بذلك تتحمل المسؤولية عن جميع العمليات التي يتم تنفيذها من خلال حسابك الشخصي باستخدام كلمة المرور.


-         لا يتحمل الموقع الإلكتروني أي مسؤولية تجاه أي شخص عن أي خسارة أو أضرار قد تنشأ بسبب فشلك في حماية كلمة المرور الخاصة بك أو أي معلومات أخرى متعلقة بحسابك الشخصي


-         تحتفظ   www.rahatop.com   بالحق في رفض تقديم الخدمة، أو إنهاء الحسابات، أو إزالة أو تعديل المحتوى، أو إلغاء الأوامر وفقا لتقديرها الخاص.


تحتفظ www.rahatop.com   بحق تعديل شروط الاستخدام الماثلة في أي وقت وبدون اشعار مسبق، وأنك توافق على أن كل زيارة تقوم بها إلى الموقع سوف تخضع إلى شروط الاستخدام السارية المفعول في ذلك الوقت، وأن استمرار استخدام الموقع الآن أو بعد التعديلات على شروط الاستخدام الماثلة يؤكد على أنك قمت بقراءة وقبول والموافقة على الالتزام بهذه التعديلات